الرئيسية / محليات / بعد انتهاء المفاوضات.. الوفد الإيراني برئاسة … بعد انتهاء المفاوضات.. الوفد الإيراني برئاسة «قاليباف» يغادر سويسرا إلى طهران صحيفة عاجل · محليات · الاثنين 22 يونيو 2026 — 14:25 توقيت الرياض اقرأ المزيد من المصدر الأصلي: صحيفة عاجل ← شارك: تويتر فيسبوك واتساب نسخ الرابط
حرس الحدود بجازان يقبض على 3 إثيوبيين لتهريبهم 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر صحيفة عاجل · قبل 41 دقيقة
الإنتاج الصناعي في المملكة يرتفع 5.1% خلال 2025 بدعم نمو القطاعات النفطية وغير النفطية صحيفة عاجل · قبل ساعة